موراي وتسونغا إلى نهائي كوينز


أخرج البريطاني آندي موراي الأميركي آندريه روديك من نصف نهائي دورة كوينز الإنجليزية الدولية للتنس، بفوزه عليه 6-3 و6-1 اليوم، ليلتقي فيالنهائي مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي فاز على البريطاني جيمس وارد 6-3 و7-6.

وثأر موراي من روديك الذي كان حرمه أن يكون أول بريطاني بعد فريد بيري عام 1936، يبلغ نهائي بطولة بلاده ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بفوزه عليه في نصف النهائي عام 2009.

وبدوره حرم موراي منافسه من مواصلة المشوار لإحراز اللقب الأول منذ 2007 والخامس وبالتالي تحقيق رقم قياسي في كوينز.

ويلتقي موراي في النهائي الأحد مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي أطاح بالإسباني رافايل نادال الأول عالميا في ربع النهائي أمس.

دورة هاله
وفي دورة هاله الألمانية الدولية، خرج الفرنسي غايل مونفيس من المنافسة بخسارته أمام الألماني فيليب كولشرايبر 3-6 و3-6 في نصف النهائي اليوم.

ويلعب كولشرايبر الذي جرد الأسترالي ليتون هويت من اللقب بفوزه عليه الجمعة في ربع النهائي 7-6 (7-4) و6-3، في المباراة النهائية مع التشيكي توماس برديتش أو الألماني فيليب بيتشنر.

دورة كوبنهاغن
وبدورة كوبنهاغن الدانماركية الدولية، تأهلت التشيكية لوسي سافاروفا إلى النهائي، بفوزها على الكرواتية بترا مارتيتش 1-6 و6-4 و6-2 اليوم.

وتلعب سافاروفا (24 عاما و4 ألقاب) في النهائي العاشر منذ احترافها عام 2002، مع الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى عالميا أو الألمانية منى بارثل الصاعدة من التصفيات.

Deixe uma resposta

Preencha os seus dados abaixo ou clique em um ícone para log in:

Logotipo do WordPress.com

Você está comentando utilizando sua conta WordPress.com. Sair / Alterar )

Imagem do Twitter

Você está comentando utilizando sua conta Twitter. Sair / Alterar )

Foto do Facebook

Você está comentando utilizando sua conta Facebook. Sair / Alterar )

Foto do Google+

Você está comentando utilizando sua conta Google+. Sair / Alterar )

Conectando a %s

%d blogueiros gostam disto: